أحتاج إلى مساعد، كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء MOURAHSHOP؟
سهل، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@uae.mourahshop.com أو الاتصال على971585950114+ وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.
متى أتوقع أن يتم تسليم طلبي؟
نعمل بجد لتقديم خدمة التوصيل خلال 3-4 أيام عمل للطلبات المقدمة في دبي والشارقة وعجمان ضمن حدود المدينة و6-7 أيام عمل للطلبات المقدمة في أبو ظبي ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة
هل تقومون بالتوصيل إلى جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة؟
سعى جاهدين لخدمة جميع عملائنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ولكن للأسف هناك مناطق نائية محددة لا يمكن تقديم الخدمة لها، ولن نغطيها حاليًا. يرجى التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة المزيد عن المناطق النائية التي لا يمكن تقديم الخدمة لها.
ما هي خيارات الدفع المتوفرة على MOURAHSHOP.com؟
يمكن لمتسوقينا الدفع عند صفحة الدفع باستخدام جميع بطاقات الائتمان الرئيسية مثل Visa وMasterCard. كما يمكنهم اختيار الدفع عند الاستلام
ما هي البطاقات المقبولة للشراء عبر الإنترنت؟
جميع بطاقات الائتمان الرئيسية مثل Visa وMasterCard
هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي عند التسليم؟
لا، لدينا حاليًا خيار الدفع عند الاستلام فقط، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة التسوق والدفع لعملائنا.
هل يوجد خيار الدفع بالتقسيط؟
لا، نحن نعمل حاليًا مع شركاء آخرين من أجل تقديم خيارات دفع وتقسيط أكثر ملاءمة لعملائنا.
هل يتوفر 0% للشراء عبر الإنترنت؟
برجاء الاتصال بالبنك الخاص بك لتطبيق خطة التقسيط 0%.
هل لديكم خدمات التوصيل السريع للشراء عبر الإنترنت؟
نعم، نحن نقدم خدمات سريعة فقط لخدمة كافة مناطق دبي.
هل من الممكن إلغاء الطلب بعد الدفع؟
نعم، طالما لم يتم تسليم الطلب بعد، يرجى التواصل مع مركز الاتصال لإلغاء الطلب
كيف يمكنني الحصول على استرداد المبلغ؟
بمجرد استلام إرجاعك وفحصه، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا العنصر الذي قمت بإرجاعه. وسنخطرك أيضًا بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضه.
إذا تمت الموافقة على طلبك، فسيتم معالجة استرداد أموالك، وسيتم تطبيق الائتمان تلقائيًا على بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، خلال عدد معين من الأيام.
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة
إذا لم تستلم المبلغ المسترد بعد، تحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر المبلغ المسترد رسميًا.
بعد ذلك، اتصل بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يستغرق الأمر بعض الوقت للمعالجة قبل إرسال المبلغ المسترد.
إذا قمت بكل هذه الخطوات ولم تستلم المبلغ المسترد بعد، يرجى الاتصال بنا على info@mourahshop.com
هل تحتاج مساعدة؟
اتصل بنا على info@mourahshop.com لأي أسئلة تتعلق بالاسترداد والإرجاع.
هل يمكنني استبدال المنتج؟
نحن لا نستبدل المنتجات إلا إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدالها بنفس المنتج، فأرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على info@mourahshop.com وسيقوم فريقنا بترتيب عملية الاستلام.
هل تحتاج مساعدة؟
اتصل بنا على info@mourahshop.com لأي أسئلة تتعلق بالاسترداد والإرجاع.
ما هي المدة التي سيتم فيها تحديث المبلغ المسترد على حساب بطاقة الائتمان الخاصة بي؟
يعتمد استرداد المبلغ إلى البطاقة على الشروط والأحكام الخاصة ببنكك، وفي الغالب يستغرق استرداد المبلغ أسبوعين.
هل يمكنني الحصول على فاتورة ضريبية لشركتي عند الشراء عبر الإنترنت؟
نعم، يتم إرسال الفاتورة الضريبية عبر البريد الإلكتروني تلقائيًا. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لدينا لأي استفسارات.
هل هناك ضمان على المنتجات؟
نعم، جميع منتجاتنا تتمتع بضمان لمدة 12 شهرًا ضد عيوب التصنيع
أخبرني عن تجميع المنتج؟
تم تصميم جميع منتجاتنا بحيث يمكن تجميعها ذاتيًا بسهولة بواسطة
عملائنا. تتضمن حزمة المنتج خطوات سهلة المتابعة خطوة بخطوة
دليل التجميع بالإضافة إلى جميع الأدوات والملحقات اللازمة لوضع الأجزاء
معاً.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات والمساعدة بشأن تجميع المنتج، فيرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا على info@uae.mourahshop.com أو الاتصال على +971585950114.
هل يمكنني تغيير تاريخ التسليم والموقع؟
يرجى الاتصال بنا على info@mourahshop.com وإعطاء رقم الطلب المرجعي الخاص بك. سيسعد وكلاء خدمة العملاء لدينا بإعادة جدولة تاريخ التسليم والموقع حسب رغبتك.